May ٢٣, ٢٠٢٠ ١٨:٥٠ Asia/Bahrain

أوضح الناشط السياسي البحريني ابراهيم المدهون في حوار مع قناة العالم ببرنامج " نقطة تواصل كيف أحيا الامام الخميني ( قدس سره ) في ضمائر المسلمين القضية الفلسطينية" وخصوصية اهل البحرين في الاحتفال بيوم القدس العالمي .

وبين الناشط ابراهيم المدهون، ان الامام الخميني ( قدس سره ) احيا في ضمائرنا كل قضايا الامة وعلى رأسها القدس، مما تبرز أهمية هذه الشخصية ومحوريتها، ولذلك فان شعب البحرين، يعلم من هو الامام الخميني ( قدس سره ) وكذلك الشيخ عيسى قاسم ، يعلم من هو الامام الخميني( قدس سره ) ".

واضاف المدهون ما قال عنه الشهيد محمد باقر الصدر" رضوان الله عليه":" ذوبوا في الامام كما ذاب في الاسلام " ولذلك فان شعب البحرين هو شعب تشرب من منابع الاسلام الاصيلة، ولذلك لا يمكن ان يفرق في اي قضية، وخصوصا اذا كانت القضية هي الفلسطينية او اي مقدس اخر وتبقى ام المقدسات هي فلسطين، وبما انها ترزح اليوم تحت الاحتلال ولدينا ايضا احتلال تخضع له بلداننا ما يشبه كثيرا الاحتلال الصهيوني، لذلك يعبّر البحرينيون عن عدم رضاهم عما تقوم به هذه الانظمة من تطبيع مع الكيان الصهيوني ".

واشار المدهون :"ونقول كما قال الشيخ عيسى قاسم ان :" فلسطين لن يتخلى شعب البحرين وان تخلت عنها الحكومة ولا يمكن لاي حكومة ان تنجح الا من خلال فلسطين ".

 

كلمات دليلية

تعليقات