٢٧ يناير ٢٠١٩, ٢٢:٢٧ المنامة
  • نتنياهو يعلق على حديث السيد نصر الله

علق رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على تصريحات الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، التي هدد فيها الكيان الصهيوني أمس السبت.

 

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، ظهر اليوم، الأحد، عن نتنياهو تخرصاته : "إنه محرج جدا من نجاحنا الهائل في عملية درع الشمال".

وواصل رئيس وزراء الكيان الصهيوني مزاعمه قائلا: "لقد بذلت عناصره الكثير من الجهد في حفرهم للأنفاق، وفي غضون ثلاثة أسابيع حرمناه تماما منها، ونصر الله محرج ماليا من أن "العقوبات " على إيران ستخفض ميزانيتها لحزبه".

يشار إلى أن تصريحات نتنياهو جاءت خلال افتتاح الجلسة الأسبوعية للحكومة الصهيونية، صباح الأحد من كل أسبوع.

وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، قد قال في مقابلة عبر قناة "الميادين"، مساء أمس السبت، إن الأنفاق التي اكتشفها الكيان الصهيوني الشهر الماضي تحت أراضيها قرب الحدود مع لبنان موجودة "منذ سنوات طويلة" قائلا "لسنا ملزمين بأن نعلن عمن حفرها أو متى لأننا نعتمد الغموض البناء"، واعتبر أن المفاجئ بالنسبة للحزب أن "الإسرائيلي تأخر في اكتشاف هذه الأنفاق"، وأن هناك أنفاق قديمة بعضها يعود إلى 13 عاماً، وهو ما يؤكد فشل الاستخبارات الإسرائيلية.

وحذر السيد نصر الله، الكيان الصهيوني، من أن "أي عملية عسكرية ستقوم بها "إسرائيل" على لبنان سيتم التعامل معها على أنها إعلان حرب"، متوعدا بـ"الرد بقوة"، في وقت أشار نصر الله إلى أن "الحزب بات يملك صواريخ دقيقة كافية يمكنها ضرب أي موقع

كلمات دليلية

تعليقات