١٣ يناير ٢٠١٩, ١٩:٣٧ المنامة
  • الشيخ نبيل قاووق يؤكد على أن زيارات أمريكا للمنطقة لن تقدم ولن تؤخر ولن تحجب مشهد تقهقرها

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق على أن الزيارات الأميركية إلى لبنان والمنطقة لن تقدم ولن تؤخر، ولن تحجب مشهد تقهقر الأمريكيين في المنطقة.

وشدد الشيخ قاووق أيضاً على أن هذه الزيارات لن تغير من المعادلات التي كرستها انتصارات المقاومة ومحورها، ولن يكون لأميركا أي مكسب سياسي في لبنان على حساب المقاومة، فمعادلات المقاومة راسخة وثابتة لا تهزها أية زيارات أو تصريحات أو تهويلات أميركية.

ولفت الشيخ قاووق خلال رعايته اللقاء التكريمي للدليلات الذي أقامته مفوضية جبل عامل الأولى في كشافة الإمام المهدي بمناسبة الولادة المباركة للسيدة زينب(ع) جنوب لبنان، إلى أن التقهقر الأميركي يقابله انتصار لسوريا والمقاومة ومحورها، مشيراً إلى أن هذه الانتصارات ترسم معادلات جديدة في المنطقة، وتعزز من قوة المقاومة، وتضعف المحور الإسرائيلي والسعودي والأميركي.

وذكر الشيخ قاووق أنه بتضحيات المقاومة كانت الانجازات التي تتنعم بها الأمة، وكانت التحولات التي أخرجت المشاريع التكفيرية والإسرائيلية والأميركية من سوريا، فانهزم المشروع الأميركي، وباتت أميركا اليوم تقر بفشلها في سوريا، سيما وأن قرار ترامب بالانسحاب من سوريا، هو إقرار رسمي موثق بتقهقر وفشل أميركا في المنطقة.

 

 

Tags

تعليقات