• الجنوب السعودي فريسة لصاروخ بدر -1

الصاروخ الباليستي أصاب هدفه بدقة عالية وخلف خسائر بشرية ومادية داخل معسكر سعودي

 

 

  اطلقت القوة الصاروخية اليمنية صاروخا باليستيا من نوع بدر واحد على تجمعات الجيش السعودي في عسير جنوبي المملكة، وعرض الاعلام الحربي مشاهد لعملية اقتحام القوات اليمنية مواقع المرتزقة في المنطقة واستهداف الية سعودية بصاروخ موجه في نجران.

مصدر عسكري اكد أن الصاروخ الباليستي أصاب هدفه بدقة عالية وخلف خسائر بشرية ومادية داخل المعسكر. وفر الجنود السعوديون في عسير عقب الهجوم الواسع للقوات اليمنية على المواقع العسكرية السعودية غربي مجازة، فرارا جماعياً.

المعارك الضارية استخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة وامتدت لساعات تخلل ذلك عمليات قنص لجنود سعوديين وسط تحليق مكثف للطيران المروحي وغارات عنيفة للطيران الحربي في محاولة يائسة للتخفيف من وطاة الهجوم اليمني لكن رياح المعارك تجرى بما لا تشتهى سفن الجيش السعودي والتي اسفرت عن خسائر كبيرة في الارواح والعتاد واتاحت للقوات اليمنية السيطرة على المواقع العسكرية السعودية.

الصواريخ اليمنية الموجهة دخلت على خط المواجهات في الجبهة الجنوبية للمملكة واتت على الية عسكرية تقل جنودا سعوديين في منطقة السديس بنجران كما تظهر المشاهد التي بثها الاعلام الحربي لحظة استهداف الالية العسكرية بدقة عالية وتدميرها ومقتل من على متنها.

وفي جيزان تكرر المشهد خلال استهداف جرافة عسكرية سعودية في مركز السودة العسكري بصاروخ موجه ما ادى الى اعطابها ومقتل واصابة من على متنها.

 

Tags

١١ اكتوبر ٢٠١٨, ٢٠:٠٥ المنامة
تعليقات