استشهد واصيب عشرة يمنيين بجروح معظمهم أطفال جراء غارة لطيران العدوان السعودي على محافظة تعز. وقالت مصادر يمنية ان طيران العدوان السعودي شن غارة جوية على مزرعة أحد المواطنين في منطقة شعب الداخل بمديرية خدير.

واستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصاروخ باليستي تجمعات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي. ولقي عدد من مسلحي عناصر العدوان والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بينهم قيادات في استهداف تجمعهم شمال التحيتا.
 
كما تم تدمير خمس آليات إحداها بصاروخ موجه تحمل أفراداً ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها كما تم تدمير آلية سادسة جنوب الدريهمي.
 
وأكد مصدر عسكري يمني مقتل وجرح عدد من المرتزقة خلال عملية نوعية للجيش واللجان على مواقعهم في بير باشا بمحافظة تعز.
 
واستهدفت صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية تجمعات المرتزقة في جبهة الشريجة بـكرش محافظة لحج ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
 
كما دمرت القوات آلية للمرتزقة في قانية بمحافظة البيضاء، في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة في جبهة ناطع بالمحافظة محققاً إصابات مباشرة.
 
وفي السياق ذاته، قتل خمسة مرتزقة وأصيب العشرات في غارة جوية لطيران العدوان السعودي استهدفت تجمعا لهم بعد تراجعهم في المواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في التحيتا بالساحل الغربي.

ح ع

٠٩ يوليو ٢٠١٨, ٢١:٠٢ المنامة
تعليقات