العالم الاسلامي

  • الجيش السوري يقترب من إعلان الانتصار في الحجر الأسود

    الجيش السوري يقترب من إعلان الانتصار في الحجر الأسود

    May ٢٠, ٢٠١٨ ١٥:٤٨

    تواصل وحدات الاقتحام في الجيش السوري عملياتها المكثفة والدقيقة في القضاء وضرب فلول تنظيم "داعش" الإرهابي الأخيرة في آخر معاقلهم في منطقة الحجر الأسود ومخيم اليرموك جنوب العاصمة دمشق.

  • بكيرات يدعو لوضع حد لاقتحامات المستوطنين للقدس الشريف في شهر رمضان

    بكيرات يدعو لوضع حد لاقتحامات المستوطنين للقدس الشريف في شهر رمضان

    May ٢٠, ٢٠١٨ ١٥:٤٠

    اعتبر الشيخ ناجح بكيرات" مدير التعليم الشرعي في الأوقاف الإسلامية " إن الاحتلال الصهيوني يحاول فرض أمر واقع جديد من خلال توسيع عمليات اقتحام المستوطنين، وتنفيذها خلال شهر رمضان، واصفا ذلك بأنه تجاوز كل الخطوط الحمراء.

  • الرئيسان عون وبري سيعطلان اي استهداف للمقاومة داخل لبنان

    الرئيسان عون وبري سيعطلان اي استهداف للمقاومة داخل لبنان

    May ٢٠, ٢٠١٨ ١٥:٢٧

    لا يعير حزب الله اهتماماً كبيراً للضجيج الاميركي والسعودي والخليجي ولا يأبه لكل اوجه الحصار والعقوبات والتدخلات وهو معتاد على ان يبقى رأس حربة في مواجهة المشاريع الفتنوية والتقسيمية ولن يتخلى عن الصراع الوجودي مع العدو الصهيوني ولن يترك فلسطين ولن ينهي وجوده في سوريا حتى الانتصار الكامل ولن يترك سلاحة طالما بقي مقاوم واحد يطلق رصاصه على العدو ووجهته القدس .

  • قوات الاحتلال تنغص على الأسرى في رمضان

    قوات الاحتلال تنغص على الأسرى في رمضان

    May ١٩, ٢٠١٨ ١٧:٥١

    لا تراعي سلطات الاحتلال ممثلة بإدارة السجون، خصوصية وحرمه شهر رمضان المبارك وتتعمد التنغيص على الأسرى وكسر فرحتهم باستقباله، جراء إجراءاتها القمعية بحقهم.

  • استهداف الأليات السعودية وفرار الجنود السعوديين بجيزان

    استهداف الأليات السعودية وفرار الجنود السعوديين بجيزان

    May ١٩, ٢٠١٨ ١٢:١٠

    الجنود السعوديين في حالة هلع ورعب لا يحسدون عليها من الفرار الجماعي عقب اقتحام القوات اليمنية مواقعهم في سلسلة جبال الام بي سي الاستراتيجية في جيزان.

  • واشنطن وحزب الله وفرق الموت ’الناعم’

    واشنطن وحزب الله وفرق الموت ’الناعم’

    May ١٩, ٢٠١٨ ١٢:٠٧

    فرق الموت أو كتائب "أتلاكاتل"، هي عبارة عن عناصر من قوات الجيش السلفادوري، تم تشكيلها وتدريبها تحت إشراف الضابط الأمريكي "جون ديفيد فاجلشتاين"، الذي تولى مهمة تدريب قوات "البيريهات الخضراء" (القبعات الخضراء)، وكانت مهمة هذه الفرق قتل المدنيين وتحميل المسؤولية لثوار السلفادور ضد الحكومة المدعومة من الولايات المتحدة الاميركية. وقد اعيد استنساخ هذه التجربة في العراق ايضا بقيادة "نيغروبونتي" الذي كان شريكا في فرق الموت في السلفادور من خلال السفارة الاميركية في الهندوراس.

  • جمعة رمضان الأولى.. الاحتلال يحول القدس ثكنة عسكرية

    جمعة رمضان الأولى.. الاحتلال يحول القدس ثكنة عسكرية

    May ١٨, ٢٠١٨ ١٠:١٨

    حولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية؛ ونشرت قوات كبيرة، ووضعت قيودا على وصول المصلين الفلسطينيين؛ في الجمعة الأولى من شهر رمضان الفضيل.

  • العقوبات على

    العقوبات على "حزب الله": نهاية الهدنة أم مجرد رسالة؟

    May ١٨, ٢٠١٨ ١٠:٢٦

    منذ ظهور نتائج ​الإنتخابات النيابية​، التي أفرزت تقدم قوى الثامن من آذار و"​التيار الوطني الحر​" على قوى الرابع عشر من آذار، بدأت الحركة ​السعودية​ في محاولة لـ"لملمة" الخسائر التي مُني بها حلفاؤها على الساحة المحلية، خصوصاً أن الرياض لم تكن لتسلم بهذه الهزيمة، نظراً إلى الأهمية التي يشكلها ​لبنان​ على مستوى التوازنات في المنطقة.

  • تقرير متلفز: نقل السفارة الاميركية إلى القدس يشعل انتفاضة دولية

    تقرير متلفز: نقل السفارة الاميركية إلى القدس يشعل انتفاضة دولية

    May ١٧, ٢٠١٨ ١٣:٤٦

    تقرير متلفز عن قناة العالم.. ربما خبت شعلة القدس في وجدان اغلب القادة والملوك العرب، لكنها لا تزال متقدة في وجدان الشارعين العربي والاسلامي.