• العميد جزائري: لن تتفاوض بشأن قدراتنا الدفاعية لا مع ترامب و لا غيره

صرح كبير المتحدثين باسم القوات المسلحة بالجمهورية الاسلامية الايرانية، أن الرئيس الاميركي والآخرون سيفهمون يوما ما أن ايران لا تتفاوض ولا تتساوم مع الآخرين بشأن قدراتها الدفاعية.

وتعليقا على تمني الرئيس الاميركي بإضعاف القدرات العسكرية الايرانية، قال العميد مسعود جزائري: في النهاية سيأتي يوما يفهم فيه ترامب والآخرون ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لا تتفاوض مع الآخرين بشأن قدراتها الدفاعية.

وأضاف: أن اعداء الثورة الإسلامية ينتظرون يوما يحصلون فيه على ثغرة للتغلغل في السد الدفاعي المرصوص لبلادنا ليوجهوا ضرباتهم، ولذلك فإن القوات المسلحة في حال يقظة تامة ومستمرة تصون وحدة البلاد وسمعتها والنظام والثورة والشعب في إطار السياسات والخطط المعدّة.

وأكد العميد جزائري أن سياستنا تتمثل في الدفاع القوي والتصدي المدمر للعدو الاكبر، وفي هذا الاطار لا تجوز الغفلة ولو للحظة، مضيفا: لو كنا اليوم عاجزين عن التصدي لمآرب العدو، لما كنا ننعم بالاستقرار والطمأنينة في الوقت الحاضر، ولكنا نضطر لمواجهة ابتزازات الحكومات الشريرة كأميركا.

وأردف: أن ما تطالب به أميركا هذه الايام من الجمهورية الاسلامية الايرانية بشأن القضايا العسكرية والدفاعية هي من سنخ المطالب الكاذبة وتمثل نوعا من الحرب الدعائية والنفسية ويفصلها بون شاسع عن الحقائق الميدانية.

Tags

١٤ يناير ٢٠١٨, ٢٠:٠٠ المنامة
تعليقات