١٤ فبراير ٢٠١٩, ٢١:٥٢ المنامة
  • تعقيبا على حادثة سيستان وبلوجستان الارهابية  قائد الثورة يعزي باستشهاد عدد من كوادر الحرس الثوري

قائد الثورة السيد الخامنئي يؤكد على علاقة المتورطين بهذه الجريمة مع الاجهزة الجاسوسية لبعض البلدان في المنطقة ...

 

اصدر قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي بيانا عزى فيه باستشهاد عدد من كوادر حرس الثورة الاسلامية في التفجير الارهابي الذي حدث امس الاربعاء على طريق خاش - زاهدان بمحافظة سيستان وبلوجستان .

 

وقدم قائد الثورة التعازي بهذه المناسبة مخاطبا الجهات المعنية بالقول : يجب متابعة هذه المسالة بجدية كبيرة مع التركيز على ان علاقة المتورطين بهذه الجريمة مع الاجهزة الجاسوسية لبعض البلدان امر مفروغ منه .

وفيما يلي نص بيان القائد :

بسم الله الرحمن الرحیم

مرة اخرى تلطخت ايدي المجرمين المرتزقة بدماء الشباب الصالحين والخدومين للبلاد واستشهد عدد من الكوادر الخدومة التي كرست حياتها لصيانة حدود البلاد وامن الناس في هجوم للارهابيين الدنيئين القساة . علاقة المتورطين بهذه الجريمة مع الانظمة الاستخباراتية لبعض الدول الاقليمية والعالمية امر مؤكد وعلى الجهات المعنية في البلاد ان تتابع هذا الموضوع بجدية تامة .

اعزي عوائل واقارب الشهداء المظلومين الذين راحوا ضحية هذه الجريمة الارهابية واسرى حرس الثورة الاسلامية واسال الباري تعالى ان يمن عليهم بالصبر والسلوان وعلى الشهداء بعلو الدرجات ، وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل . وعلى الحرس الثوري ايضا متابعة القصور المحتمل في هذه الحادثة .

السیّد علي الخامنئي

Tags

تعليقات