• قناة الکیان الصهیونی “الثانية” تعلن عن وصول وفد رسمي من البحرين إلى تل أبيب بموافقة مباشرة من حمد ال خليفة

أعلنت قناة الكيان الصهيوني “الثانية”عن وصول وفد رسمي من البحرين إلى تل أبيب بموافقة مباشرة من الملك وذلك في أول زيارة مفتوحة له إلى کیان الآحتلال.

نداء البحرين - البحرين 

هذا ويتشكل الوفد من 24 شخصاً يتبعون لجنة “هذه هي البحرين” الممولة من ملك البحرين نفسه والديوان الملكي ومهمتها بناء علاقات عامة في مختلف عواصم العالم وتحسين صورة السلطة الملطخة بالانتهاكات . وتستمر الزيارة لمدة 4 أيام لم يُعرف بعد برنامجها إلا أنها تأتي في ظل غضب واسع يجتاح العالمين العربي والإسلامي في ظل إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن قرار إدارته اعتبار القدس عاصمة للكيان الإسرائيلي.

 

وتأتي هذه الزيارة  بعد أيام من سماح حكومة البحرين لسائق السيارات الاسرائيلي روي نيساني بالمشاركة في سباق الفورمولا 8 3.5 في البحرين نوفمبر الماضي.

 

على الصعيد نفسه تتصاعد وتيرة التطبيع المباشر بين البحرين والكيان الإسرائيلي وتوجيه ملك البحرين حمد بن عيسى دعوة إلى وفد يهودي يعمل على التقريب بين المنامة وتل أبيب.

 

جدير بالذكر ان البحرين قد استضافت رسمياً وفداٌ رياضياَ واقتصادياً رافعین خلاله العلم الإسرائيلي في العاصمة المنامة، تزامناٌ مع اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي عقدت في البحرين فيما كان الصهاينة قد أدوا أغنية ورقصة قرب معلم باب البحرين الشهير على أنغام أغنية صهيونية من أبرز كلماتها “سيبنى الهيكل" "مدينة صهيون ستملأ”.

 

 

١٠ ديسمبر ٢٠١٧, ١١:٠١ المنامة
تعليقات