• كتلة الوفاق: إتهامنا...مرفوض ونحن نعمل ضمن الأطر الدستورية والقانونية

 أكد النائب السابق عن كتلة الوفاق المعارضة علي الأسود أن اتهام زعيم المعارضة ومعارضين آخرين بالتخابر مع قطر مرفوض جملة وتفصيلاً وأن المعارضة تعمل ضمن الأطر الدستورية والقانونية في المفاهيم الدولية.

وأشار في مداخلة له على قناة اللؤلؤة أن التهمة ناتجة وبحسب تعبير السلطة عن “مكالمة تآمرية بين امين عام جمعية الوفاق ووزير خارجية قطر السابق حمد بن جاسم”، إلّا ان في هذه المكالمة لا نجد فيها الا تثبيتًا للأطر السياسية في العمل السياسي التي تعمل عليها المعارضة ومن بينها الوفاق منذ اكثر من عقد ونصف من الزمن.

 

وشدد أيضًا على ان السلطة تريد من الجمعيات السياسية والأحزاب أن تكون صدى لما تقوم به من جرائم وانتهاكات في الداخل من قتل واعتقال للرموز الدينية في الاقامة الجبرية. فهي تعتقد انها قادرة على حل الأزمة من خلال إسكات أصوات المعارضة ومحاولة إيجاد معارضة بديلة تقبل المشاركة معها وبالتالي توهم المجتمع الدولي بالحل.

 

وأكد الأسود أن الحل في البحرين لا يكون بهذه الطريقة مشددا أن المعارضة تريد حلا سياسيا يخرج البلد من الأزمة الاسياسية ويثبت كل الحقوق المدنية والسياسية للشعب البحريني على أساس العدالة والمساواة والكرامة واحترام حقوق الانسان وختم: “هذا ما نطمح اليه جميعًا من ابناء شعب البحرين”.

 

١٣ نوفمبر ٢٠١٧, ٢١:١٨ المنامة
تعليقات