٠٦ مارس ٢٠١٩, ٢٠:٥٠ المنامة
  • الائتلاف يعلن خطوات المقاومة المدنيّة لمواجهة الاحتلال السعوديّ- الإماراتي ضمن فعاليّات «رحيلكم محتّم»

أعلن ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير عن خطوات المقاومة المدنيّة لمواجهة الاحتلال السعوديّ-الإماراتيّ ضمن فعاليّات «رحيلكم محتّم»، داعيًا إلى أوسع مشاركة شعبيّةٍ فيها، وذلك في الذكرى «المشؤومة» لدخول قوّات الاحتلال السعوديّ- والإماراتيّ. – حسب تعبيره

منامة بوست (خاص): أعلن ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير عن خطوات المقاومة المدنيّة لمواجهة الاحتلال السعوديّ-الإماراتيّ ضمن فعاليّات «رحيلكم محتّم»، داعيًا إلى أوسع مشاركة شعبيّةٍ فيها، وذلك في الذكرى «المشؤومة» لدخول قوّات الاحتلال السعوديّ- والإماراتيّ. – حسب تعبيره.

الائتلاف أوضح أنّ الفعاليّات تتضمّن رفع الشعارات المناهضة لبقاء قوّات الاحتلال السعودي- الإماراتي، وإغلاق المحلّات التجاريّة من الساعة الثامنة من مساء الأربعاء 13 حتى مساء الخميس 14 مارس/ آذار 2019، وإطفاء الأنوار الخارجيّة للمنازل، ووقف كافّة المعاملات المرتبطة بسفارة نظام آل سعود وآل نهيان في العاصمة المنامة، ومقاطعة البضائع السعوديّة والإماراتيّة.

كما أشار إلى أنّ الفعاليات تشمل إضراب الطلبة عن المدارس، والامتناع عن التبضّع، ومقاطعة المجمّعات التجاريّة، ووقف المعاملات المصرفيّة والرسميّة، والامتناع عن السفر عبر جسر الشهيد النمر يوم الخميس 14 مارس/ آذار 2019 م، والمشاركة في مظاهر العصيان والتظاهرات الثوريّة.

Image Caption

 

Tags

تعليقات