٢٠ فبراير ٢٠١٩, ١٩:٣٨ المنامة
  • التجمع القومي: نرفض كل أشكال التطبيع مع اسرائيل 

دعا التجمع القومي كافة فئات الشعب ومكوناته وقواه السياسية والمجتمع المدني إلى إعلان المواقف الداعمة للقضية الفلسطينية والرافضة والمناهضة لكافة أشكال التطبيع

 

  أكدت جمعية التجمع القومي الديمقراطي يوم أمس الثلاثاء 19 فبراير 2019، على رفضها مجدداً مشاركة وزير خارجية البحرين وممثلي النظام العربي الرسمي في مؤتمر وارسو، لما له من مخاطر على صعيد تصفية القضية المركزية للأمة العربية فلسطين من خلال الترويج لما يمسى بـ”صفقة القرن”.

وشدد التجمع القومي في بيان أصدره، على رفضه التام أيضاً لكل المحاولات الرامية إلى إحداث أي اختراق في جدار الوطن الصلب الرافض لأي خطوة للتطبيع أو التعايش مع “الصهاينة القتلة المجرمين”.

ودعا التجمع القومي كافة فئات الشعب ومكوناته وقواه السياسية والمجتمع المدني إلى إعلان المواقف الداعمة للقضية الفلسطينية والرافضة والمناهضة لكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

ووجه التجمع القومي التحية إلى شعب البحرين بكل فئاته ومكوناته على مواقفه الوطنية والقومية الأصيلة الرافضة لهذه الخطوات. مشيراً إلى أن المواقف التي تعلنها الجمعية تأتي متظابقة مع مواقف الشعب التاريخية والمبدئية الداعمة لقضية فلسطين ولحق الفلسطينيين في تحرير أرضهم من دنس الاحتلال وإقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف على كامل التراب الفلسطيني ورفض أي شكل من أشكال التطبيع مع اسرائيل.

Tags

تعليقات