١٢ يناير ٢٠١٩, ١٨:٠٥ المنامة
  • مدير المكتب السياسيّ للائتلاف: شعب البحرين مدين لدم الشهيد الشيخ النمر

قال مدير المكتب السياسيّ لائتلاف 14 فبراير في بيروت إبراهيم العرادي إنّ شعب البحرين -التي يحتلّها النظام السعودي الإرهابي- مدين لدم الشهيد الشيخ النمر؛ الذي كان من أوائل المناصرين لثورة 2011 واختار منذ انطلاقها أن يقف معه في حقّه المشروع بتقرير مصيره، حيث طالب بسحب قوات الاحتلال السعودي أو ما يسمّى بقوات درع الجزيرة من البحرين، جاعلًا قضيّة البحرين أولويّة على كلّ الحراك في شبه الجزيرة العربيّة.

وأكّد خلال كلمته في المهرجان الخطابيّ التأبينيّ للشهيد النمر في بيروت يوم الخميس 10 يناير/ كانون الثاني 2019 تحت شعار «سينالهم غضب» أنّ هذه الذكرى خالدة، تتجلّى عظمتها فيما يحمله صاحب المناسبة من مكانة استثنائيّة، وهي أليمة لرحيله.

ووجّه العرادي التحية لأبناء الشهيد النمر الذين تصدّوا بشجاعة لمرتزقة النظام السعودي الذين شنّوا هجومًا على بلدتي أم الحمام والجش في القطيف يوم الإثنين الماضي، في محاولة لاستباحتهما وكسر إرادة أهاليهما.

وأشار إلى أنّ «انتصار الشعب في اليمن يلوح في الأفق بعد انتصار سوريا والعِراقُ، وسَيلي ذلك انتصارات متتالية ومتعاقبة، والتي ستكون فيها الشعوب صاحبة السيادة والقرار، وسينتهي زمن الخنوع للظالمين، وسيتحقّق حلم الشهيد النمر».

Tags

تعليقات