• بالصور.. افتتاح المعرض الفني للرسم والتصوير ضمن البرنامج التأبيني للعلامة الستري

افتتح يوم أمس الثلاثاء 20 نوفمبر/تشرين الثاني معرضاً فنياً للرسم والتصوير، وذلك ضمن الفعاليات والأنشطة التأبينية المركزية للعلامة الراحل الشيخ عبدالحسين الستري والتي انطلقت تحت شعار “عرف الحق”.

وقد شارك في المعرض الفني الذي يقام في صالة مأتم الحاج علي مرزوق بجزيرة سترة عدد من الفنانين والمصورين الاحترافيين، ويضم مرسماً حراً مباشراً وزاوية تاريخية لسيرة العلامة الستري وبعض من الوثائق والمتعلقات الشخصية كعمامته وعباءته كما يضم ومعرضاً للصور التذكارية والاحترافية لمشاركاته وما وثقته وإلتقطته العدسات لحدث الجنازة والتشييع المهيب يوم رحيله.

هذا ويستمر المعرض الفني طيلة أيام التأبين من الساعة الثالثة ظهراً لغاية التاسعة والنصف مساء مع التوقف ساعة للصلاة. كما أنه يخصص يوم الجمعة للنساء من الساعة 8:30 صباحاً حتى 11 صباحاً، وفترة ما بعد الظهر من 3 إلى 5 مساءً ، ومن الساعة 6 إلى 10:30 ليلاً.

يذكر أن الفعاليات والأنشطة التأبينية المركزية ستمتد من الفترة 20 حتى 23 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي. وتشمل أمسية لشعراء البحرين تتخللها فقرات إنشادية، ومعرض فني بمشاركة فنانين ومصورين محترفين، وستكون الفعالية الرئيسية المركزية ليلة الجمعة بكلمة لسماحة العلامة السيد عبد الله الغريفي.

104

Tags

٢١ نوفمبر ٢٠١٨, ١٩:٠٩ المنامة
تعليقات