• شاهد.. آية الله قاسم مشاركاً في إحياء ليلة أربعين الإمام الحسين “ع” في لندن

شارك سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم يوم أمس الاثنين 29 أكتوبر/تشرين الأول في مجلس إحياء ليلة أربعين الإمام الحسين عليه السلام وذلك بمقر إقامته للعلاج في العاصمة البريطانية لندن.

هذا ويحي اليوم في مدينة كربلاء المقدسة أكثر من 10 ملايين زائر ذكرى أربعينية الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام والتي تصادف في العشرين من صفر من كل عام، قادمون من المحافظات العراقية ومن خارج الحدود العراقية الإيرانية ودول الجوار ومن جميع أنحاءِ العالم وسط اجراءات امنية مشددة وخدمية.

وكما في كل عام يشارك البحرينيون في اربعينية الامام الحسين “ع”، وكان لافتا أن صور آية الله الشيخ عيسى قاسم  كانت حاضرة على طريق المشاية التي يسلكها زوّار الإمام الحسين (ع) باتجاه مرقده الشريف في مدينة كربلاء. ناهيك عن إقامة المعارض والفعاليات والموائد من وحي المناسبة.

يذكر أن آية الله قاسم المتواجد حالياً في العاصمة البريطانية لندن قد أجرى أخيراً عملية في العين الثانية لسماحته وقال الطبيب ان النتائج الأولية للعملية إيجابية وان هناك استجابة جيدة رغم صعوبة وتعقيد العملية. ونقل فريق المتابعة تأكيدات الطبيب حاجة سماحته للمتابعة واستمرار المعالجة للخروج بنتيجة نهائية يتمكن بعدها سماحته من النظر بشكل أفضل.

104

Tags

٣٠ اكتوبر ٢٠١٨, ١٤:٤٦ المنامة
تعليقات