• 14 فبراير يفتتح معرض شهداء البحرين في كربلاء المقدّسة

افتتح ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير مساء الخميس 25 أكتوبر/ تشرين الأوّل 2018 معرض «شهداء البحرين» السنويّ في كربلاء المقدّسة.

 

 

 

 

 

وقد افتتح المعرض ممثل بعثة قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد على خامنئي في أمور الحج والزيارة بالعراق حجّة الاسلام والمسلمين نجفي بحضور ممثليّة البعثة وممثلين عن عصائب أهل الحق وحركة النجباء وكتائب سيّد الشهداء والحركات الجهاديّة.

وقد شهد اليوم الأوّل حضورًا كثيفًا من زوّار أبي عبد الله الحسين «ع» الذين توافدوا إلى المعرض حيث ألقى ممثل حركة النجباء الشيخ ماجد الكعبي كلمة، وعبّر ممثل عصائب أهل الحقّ الشيخ سعد السعدي في كلمته عن دعمها الكامل لمشروع المجلس التأسيسي في البحرين الذي تنادي به الهيئة الوطنيّة للعريضة الشعبيّة في البحرين.

وقد خصّص المعرض زوايا لصور ومشاهد من ثورة 14 فبراير، وأقيمت فيه رياض رمزية لشهداء المقاومة الحسينية في البحرين، والشهيد الشيخ النمر والشهيد القائد عماد مغنية والمجاهد محسن حججي.

كما علّقت يافطات تروّج العريضة الشعبيّة المنادية بانتخاب مجلس تأسيسي وتدعو شعب البحرين إلى مقاطعة انتخابات النظام الصوريّة.

هذا وشهد اليوم الثاني إلى جانب الحشود الغفيرة من الرجال والنساء توافد طلبة العلوم الدينيّة من مختلف الحوزات داخل العراق وخارجه، وذلك على الرغم من سوء الأحوال الجويّة وغزارة الأمطار.

وأعلنت إدارة المعرض أنّه سيقام الليلة في تمام الساعة السابعة مساء برنامج خطابيّ بمشاركة ممثل كتائب جند الإمام ومدير التوجيه العقائدي في الحشد الشعبيّ في محور الفرات الأوسط إلى جانب مشاركة لشعب اليمن.

Tags

٢٨ اكتوبر ٢٠١٨, ٢١:٤٢ المنامة
تعليقات