• بالصور.. آية الله قاسم يقيم مجلس عزاء عن روح العلامة الراحل الستري في العاصمة البريطانية

كان آية الله قاسم قد أصدر بياناً نعى فيه العلامة الستري رافعاً خالص العزاء إلى مقام صاحب العصرِ والزَّمان عجل الله تعالى فرجه الشريف، والمراجع العظام، وفقهاء وعلماء الأمة، وشعب البحرين المؤمن

 

 

   أقيم مساء يوم الأربعاء 17 أكتوبر/تشرين الأول مجلس عزاء على روح العلامة الراحل سماحة الشيخ عبدالحسين الستري في العاصمة البريطانية لندن والذي دعا إليه كبرى المرجعيات الدينية في البحرين والخليج "الفارسی " آية الله سماحة الشيخ عيسى قاسم.

 

وحضر مجلس العزاء إلى جانب آية الله قاسم عدد من العلماء ورجال الدين المتواجدين في لندن وشخصيات سياسية ونشطاء وإعلاميين وجمع من أبناء الجاليتين العربية والإسلامية. وقد تخلل مجلس العزاء أيضاً عدد من الكلمات من وحي المناسبة.

وكان آية الله قاسم قد أصدر بياناً نعى فيه العلامة الستري رافعاً خالص العزاء إلى مقام صاحب العصرِ والزَّمان عجل الله تعالى فرجه الشريف، والمراجع العظام، وفقهاء وعلماء الأمة، وشعب البحرين المؤمن وجميع المؤمنين، وأسرة سماحته. مشيراً إلى أن العلامة الستري كان أخاً كريماً عزيزاً عرف الحق وتمسّك به، وبقي عليه وثبت في خندقه.

 

يذكر أن آية الله قاسم المتواجد حالياً في العاصمة البريطانية لندن قد أجرى أخيراً عملية في العين الثانية لسماحته وقال الطبيب ان النتائج الأولية للعملية إيجابية وان هناك استجابة جيدة رغم صعوبة وتعقيد العملية. ونقل فريق المتابعة تأكيدات الطبيب حاجة سماحته للمتابعة واستمرار المعالجة للخروج بنتيجة نهائية يتمكن بعدها سماحته من النظر بشكل أفضل.

 

Tags

١٨ اكتوبر ٢٠١٨, ١٥:٠٨ المنامة
تعليقات