• ماذا قال علي مشيمع حول لقاء زوجته وطفلته بابيه في السجن

 مشيمع: بعد انتظار دام 3 سنوات وبطلب من السفارة البريطانية.. استقرت طفلتي في أحضان والدي

 

 

 قال الناشط السياسي علي مشيمع عائلته تمكنت اليوم من زيارة والده الأمين العام لحركة الحريات والديمقراطية “حق” الأستاذ حسن مشيمع، وذلك بعد مرور 20 أسبوعاً على حرمانه من الزيارة.

 

وفي سلسلة تغريدات له عبر حسابه في تويتر، قال مشيمع ” أخيراً.. في غمرة من الشوق واللهفة والترقب، تمكنت زوجتي وطفلتي من رؤية والدي بعد طول انتظار ومعاناة لثلاث سنوات..استقرت طفلتي في أحضان والدي وسط مشاعر فياضة عبر عنها العناق الحار ودموع الحنين”.

 

ولفت إلى أن هذه الزيارة التي استمرت لـ 45 دقيقة فقط جاءت بعد طلب خاص تقدمت به السفارة البريطانية في البحرين عن زوجته وابنته كونهما تحملان الجنسية البريطانية

 

وقال علي مشيمع أن الزيارة لم تتم وفق معايير سليمة، موضحاً أن عائلته انتظرت لمدة ساعتين وكادت الزيارة أن تلغى بعد اعتراض الوالد على الاجراءات القمعية ومنها التفتيش المهين.

 

وأشار مشيمع إلى أن لا معلومات تؤكد إن كانت هذه الزيارة بداية حل لملف الزيارات العائلية أم أنها “زيارة يتيمة”، مضيفاً أن موضوع علاج والده واسترجاع كتبه ما زال معلقاً.

 

وختم قائلاً “في كل الأحوال فإن ثقتنا بالله كبيرة، وسعينا حثيث ومتواصل عبر كل الوسائل ومنها التحركات الدبلوماسية التي نأمل أن تثمر بالنتائج المرجوة”.

 

Tags

١١ اكتوبر ٢٠١٨, ١٩:٣٠ المنامة
تعليقات