• الضابط بدر الرويعي يقود حملة اعتداءات في سجن جو.. ومرتزق يمني يهدد علي صنقور: “سأقطع رأسك”

اعتدى ستة ضباط في سجن جو المركزي في البحرين على المعتقل سيد محمد سلمان من بلدة الدراز، بعد نقله إلى السجن الإنفرادي.

وقال مصدر من داخل السجن – وكان شاهد عيان على الاعتداء – بأن مجموعة من الضباط (برتية ملازم)، بينهم الملازم أول بدر الرويعي، اعتدوا في 12 سبتمبر الجاري بالضرب “العنيف” على سيد محمد سلمان (27 عاما)، حيث كان يقضي عقوبة انتقامية في العزل الإنفرادي، وهو يُسجن في مبنى 4 عنبر 2.

وأوضح المصدر بأنه كان شاهدا أيضا على سلسلة من الاعتداءات الأخرى التي تعرض لها سجناء في سجن جو، ومن ذلك الضرب العنيف الذي تعرض له المعتقل أحمد عبدالله العجيمي، من بلدة كرانة، وقد اعتدى عليه الضابط بدر الرويعي أيضا.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداء بالضرب على العجيمي وقعَ في منطقة الكونتر بمبنى 2، وأكد بأن الاعتداء جرى أمام الكاميرات المعلقة في الكونتر.

كما وقع تعد بالضرب على سجناء من مبنى 12 بعد أن نُقلوا إلى السجن الإنفرادي. وشارك أحد الضباط مع المرتزق اليمني المدعو جبر سيف الدين؛ في جريمة الضرب، وكان ذلك بتهمة وضع شرائط خاصة بإحياء ذكرى عاشوراء.

وأفادت مصادر أخرى بأن المعتقل علي صنقور تعرض للتهديد من قبل أحد قوات المرتزقة ويُدعى قيس (يمني الجنسية)، حيث هدده أثناء نقله في سيارة (الباص)، بقطع رأسه، وشدد عليه بعد التهديد وقال له: “تذكر كلامي هذا”.

ومن المتوقع أن يقدم صنقور شكوى بخصوص هذا التهديد إلى المؤسسات الرسمية، حيث تعرض أيضا للاعتداء بالضرب بعد نقله قبل أيام إلى السجن الإنفرادي، وهجم عليه في زنزانته المرتزق المدعو أمين عبد الرب (أبو فاطمة) وقام بضربه دون سبب.

Tags

١٦ سبتمبر ٢٠١٨, ١٢:٣٦ المنامة
تعليقات