من نحن :

 

إذاعة نداء البحرین .. صوت الحقیقة

   مع تعاظم الصحوة الاسلامیة فی العالم والتی توقدت شرارتها الاولى مع بزوغ شمس الثورة الاسلامية في ايران بدأت ارجاء معمورتنا الاسلامية تعيش مناخات العودة الى الاسلام الاصيل الذي يقدم حلولا  حضارية لمشاكل الاقتصاد والاجتماع والسياسة والتربية والتعليم وما الی ذلك من متطلبات الامة في ظرفها الراهن . ورغم التكالب الامبريالي والصهيوني والرجعي التكفيري ضد موجة الصحوة الاسلامية لكن  مختلف دولنا ومجتمعاتنا لاتزال تعيش هذه النزعة والميول على وتائر مختلفة .

تعتبر البحرين من احدى الدول التي كان لاشعاعات الثورة الاسلامية الوقع الكبير فيها بحكم النزعة الايمانية لسكان هذه الجزيرة والتی تفاعلت سریعا مع الخطاب القرآني للثورة الاسلامية .

 والیوم یمضی حوالی ستة أعوام على انطلاقة الثورة الشعبية في البحرين بزعامة المرجع الديني الكبير آية الله الشيخ عيسى قاسم ومازالت هذه الثورة رغم طابعها السلمي والمطلبي الحق تواجه تصعيدا قمعيا من قبل السلطة الحاكمة .

 وعليه وفي ضوء التطورات الاخيرة في المنطقة وبشكل خاص في البحرين كان لابد من عمل مؤثر من اجل ايصال صوت مظلومية المستضعفين والمضطهدين في هذه المملكة الی اسماع العالم لوقف الخروقات والانتهاکات الفاضحة التي ترتكبها السلطة الحاكمة عبر اجهزتها الامنية ضد المطالبات الشعبية السلمية الحقة دفاعا عن حقوق الانسان وهو واجب يكفله القانون الدولي وتؤمن به كافة الشرائع السماوية ومن هذا تولدت فكرة تأسيس اذاعة "نداء البحرين " صوتا  للحقيقة وصوتا لمسلمين يكابدون الظلم والتعسف على يد سلطة تعتبر نفسها للاسف دولة حضارية في المنظومة الدولية وهي تعاملهم شر المعاملة الطائفية البغيضة وتحرمهم من ابسط حقوق المواطنة وتزج بهم في غياهب سجونها المظلمة لتمارس شتى انواع التعذيب بحقهم وبحق عوائلهم ..

==